إختر عدداً من الأرشيف  
صياد النجوم

تغريدات النجوم أشعلت مواقع التواصل ترحيباً بالمَولودين
أمل وجورج كلوني إستقبلا توأمهما إيلّا والكسندر
في جناح ملكي كلفته 588 ألف دولار إسبوعياً!
وضعت المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني توأماً، صباح الثلاثاء في السادس من حزيران/يونيو الجاري، وهما بنت وصبي أطلقا عليهما اسمي ألكسندر وإيلا.
وأصدر الزوجان للمناسبة بياناً صحافياً لا يخلو من الطرافة، جاء فيه: رحّب الزوجان أمل وجورج كلوني بالطفلين ألكسندر وإيلا كلوني في حياتهما.. إيلا وألكسندر وأمل يتمتعون بصحة جيدة وسعداء وبخير.. أما جورج فهو تحت تأثير التخدير وسيتعافى خلال أيام!

هدايا ال تيتا
وفي وقت لاحق، رصدت عدسات المصورين والدة أمل، السيدة بارعة مكناس علم الدين، وهي تتجول في أحد الأسواق التجارية بالعاصمة البريطانية لندن.
وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مكناس 66 عاماً كانت تتسوق لحفيديها، وشوهدت وفي يدها كيس يحمل إسم محل إي سايد E Side، الذي يبيع ثياباً ولوازم للأطفال.
وحسب الصحيفة نفسها، فقد اشترت السيدة بارعة ثوبين للأطفال، الأول رمادي يزينه دب، والثاني أخضر رُسم عليه أرنب.
وكانت أنباء حمل أمل 39 عاماً من زوجها الشهير 56 عاماً، قد انتشرت في شباط/فبراير الفائت، ثم ما لبث أن أكدها الزوجان، وتحدّث كلوني عنه للصحافة في أكثر من مناسبة.
وكان كلوني قد اعتذر أخيراً عن تسلم جائزة إنسانية منحت له من قبل هيئة خيرية في أرمينيا، إذ قال مازحاً في رسالة مصورة أنه لو غادر المنزل وأمل على وشك الولادة فإنه قد لا يعود للمنزل أبداً.

تغريدات النجوم
وخلال ساعات قليلة، أشارت مجلة بيبول الأميركية وجود عدد كبير من نجوم الفن الهوليوودي الذين احتفلوا بولادة الطفلين، وبينهم الإعلامية إلين ديجنيريس، التي كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، قالت فيه: مرحبا بكم في العالم، إيلا والكسندر كلوني. تهانينا لجورج وأمل.

كتبت كاتي كوريك عبر صفحتها الشخصية: تهانينا لأمل وجورج كلوني على استقبالهما التوأم إيلا والكسندر. أما رجل الأعمال راندي جيربر، الصديق المقرب لجورج كلوني، وزوج السوبرموديل سيندي كروفرد، فنشر عبر صفحته على انستغرام مقطع فيديو قصيرا لعدد من حفاضات البامبرز.

العز للرز
يذكر أن جورج كلوني، وقبل إنجاب أمل بأسابيع، حجز لها جناحاً خاصاً وفخماً في مستشفى تشيلسي وويستمنستر في لندن، مقابل 588 ألف دولار في الأسبوع الواحد، ويسمى الجناح باسم جناح كنغزتون.
وأثناء ترويجه لفيلمه الجديد "Suburbicon"، وهو من إخراجه، كان كلوني قد صرح بأنه ينتظر طفليه على أحرَّ من الجمر وهذا الفيلم الجديد. وخلال لقاء له في البرنامج الفني "ET" بالعربي، قال: لا أعرف كيف يمكن ان يهضم المرء فكرة ولادة طفلين دفعة واحدة، ولكنني متحمس، وسيكون الأمر ممتعاً. وكشف أنه كان يريد أن يسمي طفليه على اسم شركة الخمور الخاصة به، وهي كاسا وميغو، ولكن أمل رفضت الفكرة... وبشدة.

قصر الأحلام
يذكر ان الزوجين جورج كلوني وأمل علم الدين قاما بشراء قصر لهما في بريطانيا بمنطقة بيركشاير بمبلغ وقدره 7 ملايين استرليني. أثناء تجديدهما للقصر تعرضا لدفع تعويضات هائلة لجيرانهما بسبب الانزعاج الذي تسببا فيه إليهم.
ذكرت تقارير صحافية أن كلفة التجديدات تبلغ 12 مليون استرليني، وتشمل بناء قاعة سينما كبيرة تتسع لعشرات الأشخاص، وحمام سباحة كبير، وملعب للتنس، بالإضافة إلى نظام ري تحت الأرض.
ويعتبر النجم الأميركي واحداً من أكثر الرجال جاذبية في العالم، وحمل لقب أشهر عازب في الوسط الفني لسنوات، أقسم خلالها أكثر من مرة على أنه لا ينوي الزواج أبداً طوال حياته، حتى التقى بالناشطة الحقوقية اللامعة في مجالها عام 2013 وتزوجها في العام التالي في حفل باذخ أقيم في إيطاليا.
    قرأ هذا المقال   810 مرة
غلاف هذا العدد