إختر عدداً من الأرشيف  
صياد النجوم

تغريدات النجوم أشعلت مواقع التواصل ترحيباً بالمَولودين
أمل وجورج كلوني إستقبلا توأمهما إيلّا والكسندر
في جناح ملكي كلفته 588 ألف دولار إسبوعياً!
وضعت المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين، زوجة النجم العالمي جورج كلوني توأماً، صباح الثلاثاء في السادس من حزيران/يونيو الجاري، وهما بنت وصبي أطلقا عليهما اسمي ألكسندر وإيلا.
وأصدر الزوجان للمناسبة بياناً صحافياً لا يخلو من الطرافة، جاء فيه: رحّب الزوجان أمل وجورج كلوني بالطفلين ألكسندر وإيلا كلوني في حياتهما.. إيلا وألكسندر وأمل يتمتعون بصحة جيدة وسعداء وبخير.. أما جورج فهو تحت تأثير التخدير وسيتعافى خلال أيام!

هدايا ال تيتا
وفي وقت لاحق، رصدت عدسات المصورين والدة أمل، السيدة بارعة مكناس علم الدين، وهي تتجول في أحد الأسواق التجارية بالعاصمة البريطانية لندن.
وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن مكناس 66 عاماً كانت تتسوق لحفيديها، وشوهدت وفي يدها كيس يحمل إسم محل إي سايد E Side، الذي يبيع ثياباً ولوازم للأطفال.
وحسب الصحيفة نفسها، فقد اشترت السيدة بارعة ثوبين للأطفال، الأول رمادي يزينه دب، والثاني أخضر رُسم عليه أرنب.
وكانت أنباء حمل أمل 39 عاماً من زوجها الشهير 56 عاماً، قد انتشرت في شباط/فبراير الفائت، ثم ما لبث أن أكدها الزوجان، وتحدّث كلوني عنه للصحافة في أكثر من مناسبة.
وكان كلوني قد اعتذر أخيراً عن تسلم جائزة إنسانية منحت له من قبل هيئة خيرية في أرمينيا، إذ قال مازحاً في رسالة مصورة أنه لو غادر المنزل وأمل على وشك الولادة فإنه قد لا يعود للمنزل أبداً.

تغريدات النجوم
وخلال ساعات قليلة، أشارت مجلة بيبول الأميركية وجود عدد كبير من نجوم الفن الهوليوودي الذين احتفلوا بولادة الطفلين، وبينهم الإعلامية إلين ديجنيريس، التي كتبت تغريدة عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر، قالت فيه: مرحبا بكم في العالم، إيلا والكسندر كلوني. تهانينا لجورج وأمل.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
غلاف هذا العدد