إختر عدداً من الأرشيف  
صياد النجوم

مفاجأة سارة تحدث إنقلاباً شاملاً في قضية إنفصالهما
أنجلينا جولي وبراد بيت
يستأنفان بسرية علاقتهما العاطفية!
ذكرت مصادر صحافية فنية، أن النجم الأميركي براد بيت وزوجته السابقة أنجلينا جولي لا يزالان يحتفظان بمشاعر الحب، رغم انفصالهما منذ أشهر، بل إنهما باتا يقضيان أوقاتاً مع بعضهما البعض معظم أيام الأسبوع في الفترة الأخيرة.
وجاء في موقع هوليوود ريبورتر أن هذه اللقاءات أعادت المشاعر القديمة رويداً رويداً، وقال إنهما يحاولان المحافظة على رومانسية العلاقة بعدم إظهارها للعلن.
تقرير الموقع وصف التطورات الجديدة بين بيت 52 عاماً وجولي 41 عاماً بأنها نقطة تحول مفاجئة في الأحداث، وربما يكونان في طريقهما للعودة إلى بعضهما البعض.
وذكر أن الثنائي، بعد عودتهما للقاء أكثر من مرة على مدى الأسبوع، أصبحا أكثر انفتاحاً ومصارحة، أكثر من أي وقت مضى وكأنهما عادا للمواعدة ثانية، حسب وصف التقرير.
ونقل الموقع عن مصدر حصري قوله إنهما الثنائي يتحدثان إلى بعضهما البعض يومياً على الهاتف، وهما يسكنان على بعد قفزة واحدة من بعضهما البعض، إذ إن أطفالهما هم من ألحوا عليهما بالسكن بالقرب من بعضهما البعض.
كما نقل الموقع ذاته عن مجلة لايف اند ستايل (Life & Style)، قولها إنهما لا يريدان الإعلان عن علاقتهما الرومانسية في الوقت الراهن على الأقل، بسبب أطفالهما: براد وأنجلينا يبقيان على التطورات الجدية سرية، بعيداً عن الرادار، لأنهما لا يريدان التسبب بأي تخبط للأطفال، ولأن مصلحة الأولاد فوق كل اعتبار.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
غلاف هذا العدد