إختر عدداً من الأرشيف  
صياد النجوم

بعد إعترافهما ب تبادل إرتداء ملابسهما
جيجي حديد وحبيبها المغنّي زين مالك
يثيران الجدل حول هويتهما المختلطة
تصدرت عارضة الأزياء العالمية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد غلاف مجلة فوغ الأميركيّة لعدد شهر آب/اغسطس برفقة حبيبها المغني الانكليزي، الباكستاني الأصل، زين مالك. واللافت في الجلسة التصويرية، التي خضع لها الثنائيّ، أنّ الهدف منها إظهار المساواة بين الرجال والنساء وذلك من خلال التصاميم التي اعتمداها، والتي يمكن أنّ تكون للرجال والنساء، على حدّ سواء.
وقد ارتكزت التصاميم على فكرة ارتداء زين لنقشة الأزهار واعتماد جيجي على الملابس الرجالية إلى حدّ ما.
يُشار إلى أنّ جيجي وزين ارتبطا في تشرين الثاني/نوفمبر من العام 2015 ومنذ ذلك الحين وعلاقتهما قوية ومتينة.

جدل واسع
وقد أثارت هذه الجلسة جدلا واسعا، بعدما قالت المجلة إن كليهما يتبنى الهوية الجنسية المختلطة عدم وجود هوية محددة من حيث النوع ذكر أم إنثى.
ويظهر مالك، العضو السابق في فريق وان دايركشن الغنائي، والعارضة الأميركية وهما يرتديان سترات ملونة على غلاف المجلة. ويتحدث الاثنان في المقابلة داخل المجلة عن استعارة كل منهما لملابس الآخر.
لكن عددا من القراء سخر من المجلة بسبب استخدامها لمصطلح الهوية الجنسية المختلطة، مؤكدين أن ما يرتديه المرء لا يعني بالضرورة تبني فكرة الخلط بين الجنسين.

حوار النجمين
ونشرت فوغ حوارا بين الاثنين تقول فيه حديد لمالك: إنني أتسّوق بملابس خزانتك ملابس الرجال في جميع الأوقات، أليس كذلك!؟
>> أنقر لقراءة كامل المقال
سمّت طفليها تيمّناً بالشاعر جلال الدين الرومي

بيونسيه تنشر أول صورة لها مع توأمها
وتحصد مليوني إعجاب في ساعة واحدة!
حققت النجمة العالمية بيونسيه نولز رقماً قياسياً وحصدت أكثر من 10 ملايين إعجاب، بعدما نشرت مجموعة صور معبّرة خلال فترة حملها بتوأمها من مغني الهيب هوب الشهير جاي زي، حيث كانت محاطة بالورود وأجواء معبّرة.
والأسبوع الفائت، فاجأت متابعيها عبر انستغرام ونشرت الصورة الأولى التي تجمعها بتوأمها سير كارتر ورومي في اجواء مكمّلة لمجموعة صور حملها، وعلّقت عليها: سير كارتر ورومي في شهرهما الأول.
وتظهر بيونسيه في الصورة بفستان حريري بالبنفسجي والأخضر، وهي تحمل توأمها وتضمّهما إلى صدرها، محاطة بالورود ومستعينة بالوشاح نفسه الذي وضعته في الصور التعبيرية السابقة. كما يظهر التوأمان وهما ملفوفان بغطاء أرجواني اللون عليه نقوش من الزهور، واللافت أيضاً أن الاطلالة الأولى لبيونسيه وعلى الرغم من عدم كشفها في شكل واضح عن قوامها، إلا أنها عكست نحافة واضحة وخسارة للوزن بعد شهر من وضع توأمها.
وحصلت الصورة على مليوني إعجاب على موقع انستغرام، في أول ساعة بعد النشر.

تغريدة فرح
وتلهّف معجبو نجمة الغناء الشابة 35 عاماً للظهور الأول للتوأم، منذ إعلان وسائل إعلام أميركية أنها وضعتهما الشهر الماضي. لكنها وزوجها لم يعلنا أية تفاصيل تخص الطفلين.
ودوّن ماثيو نولز، والد بيونسيه، تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر في 18 حزيران/يونيو الماضي: لقد وصلا، يوم ميلاد سعيد للتوأم.
لكن الصورة التي نشرتها نجمة البوب تتعارض مع ذلك، إذ أشارت إلى مرور شهر على ميلاد توأمها، ما يرجِّح أن الميلاد كان في 14 حزيران/يونيو الماضي.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
غلاف هذا العدد