إختر عدداً من الأرشيف  
ملحق الصياد

حلول معيشية مبتكرة لنمط حياة عصري
إيجل هيلز تنجز مشروعات عملاقة في 6 دول
منذ تأسيسها عام 2014، سارت إيجل هيلز على خطة نموّ مميّزة أتاحت لها الدخول في اتفاقيات استراتيجية، لتسهم من خلالها في دعم جهود إعادة تطوير وإعادة إحياء عدد من المدن في أفريقيا، وأوروبا الشرقية، والشرق الأوسط. وقد حققت شركة الاستثمار والتطوير العقاري الخاصة منذ انطلاقتها وحتى اليوم، عدداً من الإنجازات الهامة، وصاغت مزيداً من الخطط الطموحة التي تعتزم الكشف عنها، بما في ذلك الإعلان لأول مرة عن عدد من المشاريع الرائدة ضمن عملياتها في كل من صربيا، والبحرين، والأردن، والمغرب، ونيجيريا، والإمارات العربية المتحدة.

تأسست إيجل هيلز بهدف تطوير وإنعاش المدن والمجتمعات، وذلك من خلال توفير حلول معيشية مبتكرة تلبّي احتياجات نمط الحياة العصري، وكشركة استثمار وتطوير عقاري خاصة تتخذ من أبوظبي مقراً لها، تسخّر إيجل هيلز قدراتها المالية، وخبراتها، وشبكة علاقاتها الواسعة، لإرساء مجتمعات كبرى وواسعة النطاق، تضمّ في رحابها مرافق تحفّز الاقتصادات المحلية، وتعزز أنماط العمل والمعيشة المتكاملة، وتلبّي احتياجات السيّاح والمقيمين على حدّ سواء.

خبرات هائلة
>> أنقر لقراءة كامل المقال
شبكة مكاتب في كل من لندن ونيويورك والبحرين والرياض وأبوظبي

إنفستكورب أفضل شركة استثمار خاص
في أوروبا والشرق الأوسط
أعلن بنك إنفستكورب المؤسسة المالية العالمية المتخصّصة في الاستثمارات البديلة فوزه بجائزة أفضل شركة في استثمارات الملكية الخاصة وجائزة أفضل صفقة تخارج من استثمار في الملكية الخاصة في أوروبا والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، خلال حفلة جوائز إيميا فاينانس للإنجازات المصرفية التي أقيمت في لندن مؤخراً. وجاء تتويج إنفستكورب بهاتين الجائزتين، بسبب النجاحات التي حققها عام 2016 من خلال مضاعفة أصوله المدارة وتحقيق تقدم ملموس على صعيد تنفيذ أهداف رؤيته الاستراتيجية..


تدير إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية المتخصصة في الاستثمارات البديلة، المدرجة في سوق البحرين للأوراق المالية، وتمتلك شبكة مكاتب في كلٍ من لندن ونيويورك والبحرين والرياض وأبوظبي.. وتتضمن خدمات إنفستكورب ثلاثة مجالات أعمال، هي: الاستثمار في الشركات الخاصة، والاستثمارات العقارية، وصناديق التحوط العالمية. وتشمل الأصول التي تديرها أصولاً يتولى مسؤوليتها مديرون من الطرف الثالث، وأصولاً تخضع لوصاية استشارية غير تقديرية، والتي يتلقى من خلالها إنفستكورب رسوماً يتم احتسابها على أساس الأصول قيد الإدارة.

النجاح الكبير والعمل الدؤوب
نال بنك إنفستكورب جائزة أفضل تخارج لبيعه شركة تيريلز الإنكليزية لرقائق البطاطا، وتتمتع جوائز إيميا فاينانس للإنجازات المصرفية بشهرة واسعة، إذ تكرّم المؤسسات المصرفية المتميّزة في أسواق المال على المستوى العالمي والتي تنشط ضمن قطاعات الدَّين والأسهم والقروض وعمليات الدمج والاستحواذ والملكية الخاصة والتمويل المهيكل وإعادة الهيكلة والتمويل الإسلامي.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
غلاف هذا العدد