إختر عدداً من الأرشيف  
الغلاف

ولي عهد أبوظبي فخور بحماس الشباب الاماراتي لزيادة الخدمة الوطنية الى ١٦ شهراً

محمد بن زايد: قيم الوفاء والإخلاص متجذّرة في عيال زايد
الشباب الاماراتي: لبيك يا وطن
قال الشباب الاماراتي: لبيك يا وطن، فردَّ صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان معبّراً عن فخره بشباب الوطن وحماسهم وتفاعلهم مع قرار القيادة بزيادة مدة الخدمة الوطنية الى ١٦ شهراً بدلاً من ١٢ شهراً. هذه المشاعر الصادرة عن سمو ولي عهد أبوظبي نائب القائد العام للقوات المسلحة في دولة الامارات العربية المتحدة تحولت أيضاً الى مصدر فخر عند الشباب الذين عبّروا عن حماسهم الايجابي وجاهزيتهم للإنضمام الى الخدمة الوطنية بعد زيادة مدتها. وقال صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ولي عهد أبوظبي القائد الأعلى للقوات المسلحة في تغريدة على تويتر:
تابعت بمشاعر الفخر، الحماس والتفاعل الإيجابي لشباب الوطن وجاهزيتهم للانضمام إلى الخدمة الوطنية بعد زيادة مدتها إلى 16 شهراً. قيم الوفاء والتفاني والإخلاص متجذرة في نفوس عيال زايد. تحية اعتزاز نوجهها لأسركم التي أنجبت أمثالكم. أنتم جيل المهمة فخر وطنكم وكل بيت إماراتي.
وأكد سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة أن الخدمة الوطنية تمثل حائطاً منيعاً يحمي الدولة داخلياً وخارجياً. وقال سموه على حساب الخدمة الوطنية على تويتر: الخدمة الوطنية تمثل حائطاً منيعاً يحمي الدولة داخلياً وخارجياً وهي مدرسة متكاملة لتربية جيل حريص على دينه ووطنه وقيمه، فالأوطان تُبنى بهمة وعزيمة وسواعد أبنائها المخلصين.
>> أنقر لقراءة كامل المقال
غلاف هذا العدد