إختر عدداً من الأرشيف  
العرب

رحيل ام صالحة وفاضلة
عرفناها صبية فتية سكرتيرة سعيد فريحه الى حين زواجها من الدكتور جورج دعيبس عقيقي.
عرفناها الام الصالحة الفاضلة التي ربت اولادها الاربعة آلن وباتريك وليليان ونيللي، افضل تربية.
ام صادقة أوصلت ولديها الشباب آلن وباتريك الى اعلى المراكز في سويسرا وباريس، وهما من شباب الجيل اللبناني الذي هاجر ونجح في الخارج.
أحبت كل الناس واحبوها، وكانت لديها ميزة لم تفارقها منذ خمسين عاما، تجعلها تجلب سنويا لكل الاهل والاصدقاء والاحباب مونتها الخاصة من كفرذبيان الى كل بيت.
وداعا فيوليت وداعا صاحبة الضحكة الرنانة، وكل العزاء لاولادها ولصهرها المهندس حبيب ولكل عائلة عقيقي وابو عبدالله وبستاني، ولاحفادها والصبيتين نادين وسيلين البارعتين في الجامعة، ان من خلّف ما مات. لقد زرعت في قلوب اولادك الاربعة المحبة لكل من احببت ومن احبك.
وعائلة سعيد فريحه واسرة دار الصياد تتقدمان من اولاد الفقيدة وعائلتها بأحر التعازي سائلين لها الرحمة، ولهم جميل العزاء.
الانوار

من آمن بي وان مات فسيحيا

ابناها: الدكتور آلن جورج عقيقي، المحامي باتريك جورج عقيقي، وابنتاها: ليليان زوجة المهندس حبيب الحلبي وعائلتهما ونيللي جورج عقيقي
اشقاؤها: جان ابو عبدالله وعائلته، عائلة المرحوم الياس ابو عبدالله، عائلة المرحوم انطوان ابو عبدالله، عائلة المرحوم جورج ابو عبدالله.
شقيقتاها: تيريز ارملة المرحوم روبان صليبا وعائلتها.
عائلة المرحومة ماري الكك وعموم عائلات: ابو عبدالله، عقيقي، بستاني، الكك، صليبا، الحلبي، زغيب، مهنا، حداد، سلامة، بطيش، الخازن، وعموم عائلات بلدات كفرمتى وكفرذبيان ودير القمر وساحل علما، وانسباؤهم في الوطن والمهجر ينعون اليكم بمزيد من الحزن والاسى فقيدتهم الغالية المأسوف عليها المرحومة
فيوليت شكري ابو عبدالله
ارملة المرحوم الدكتور جورج دعيبس عقيقي
الراقدة على رجاء القيامة المجيدة يوم الخميس ١٢ تموز/يوليو ٢٠١٨ متممة واجباتها الدينية. واحتُفل بالصلاة لراحة نفسها عصر يوم السبت الماضي الواقع فيه ١٤ تموز/يوليو ٢٠١٨ في كنيسة مار افرام الرعائية - كفرذبيان - لكم من بعدها طول البقاء
وجرى تقبل التعازي يوم الجمعة ويوم الاثنين ١٣ و١٦ تموز/يوليو في صالون كنيسة قلب يسوع بدارو ويوم السبت ١٤ تموز/يوليو قبل الدفن وبعده ويوم الاحد ١٥ تموز/يوليو في صالون كنيسة مار افرام - كفرذبيان.

    قرأ هذا المقال   12943 مرة
غلاف هذا العدد