إختر عدداً من الأرشيف  
صياد النجوم

ألقت كلمة مؤثرة في حفل تكريم شريك حياتها
أمل علم الدين
تبكي جورج كلوني!
اجتمع عدد كبير من النجوم والمشاهير وأصدقاء النجم العالمي جورج كلوني المقربين، مساء الخميس 7 حزيران/يونيو الجاري، في مسرح دولبي بهوليوود، للاحتفال بنيله جائزة إنجاز العمر من معهد الأفلام الأميركي، حيث وجّه الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما رسالة مسجّلة للنجم المكرّم، وصفه فيها بأنه: رجل طيب ومواطن صالح وصانع أفلام بارز.
إطلالة كلوني خطفت الأنظار، لا سيّما بعدما ظهر على السجادة الحمراء إلى جانب زوجته، المحامية البريطانية، اللبنانية الأصل، أمل علم الدين، التي ارتدت ثوباً وردياً من تصميم برادا، قبل أن تعتلي المسرح لإلقاء كلمة مؤثرة، استذكرت فيها كيف قابلت زوجها عندما كانت في الخامسة والثلاثين من عمرها، بعدما استسلمت تماماً لفكرة أنها ستكون عانس، وسرعان ما تبين لها أنها لا تريد أن تكون مع أي شخص سواه.

الزوج ال جنتلمان
وقالت أمل: من الأسهل بالنسبة إلي أن أخطب في المحكمة دفاعاً عن المتّهم، بدلاً من التحدّث علناً عن زوجي، كما أفعل للمرَّة الأولى الليلة. وتابعت: أولاً، هو لَبِق Gentleman. هو جنتلمان بكلِّ ما تحمله الكلمة من معنى، وبطريقةٍ تبدو نادرة هذه الأيام، وربما تقليدية.
واستشهدت المحامية المدافعة عن حقوق الإنسان بأمثلة حول سلوك كلوني اللبق خلال التصوير مع الفريق الذي يعمل معه، وقالت: خلال تصويره فيلم إعترافات عقل خطير في كندا، رفض جورج

ارتداء سترة شتوية ما لم يحصل كل ممثل مشارك في العمل على سترةٍ مماثلة، ورغم أن الحرارة كانت 40 تحت الصفر.

كرم كلوني
الأمر الثاني الذي تحدثت عنه أمل هو كرم جورج كلوني: هو كريم بوقته. يبحث عن الأشخاص الذين عانوا من مشاكل صحيّة مماثلة لمشكلته، ويكتب ليقدّم لهم النصيحة. يساعد الشباب على متابعة شغفهم بالسينما. يزور سيّدة مسنّة في منزل التمريض، لأنه يعتقد أن ذلك سيجعل يومها سعيداً.
أما الأمر الثالث المهمّ في جورج بالنسبة إليها فهو: التزامه بمعارك جيّدة، حتى قبل أن أتعرَّف إليه. وتحدثت عن عمله في محاربة الفساد في السودان، وعن مشاركته في الأمم المتحدة، وعن قيامه في الآونة الأخيرة بتوجيه بعض الناجين من إطلاق النار الذي وقع في مدرسة باركلاند.

الحب الأسمى
وأشادت أمل علناً، وفي شكل غير مسبوق، بزوجها قائلة: لا أستطيع النوم عندما يكون بعيداً مني، وأبتسم مائلةً رأسي عند قراءة رسائله النصية أو تلك التي يخبئها في حقيبتي. بعد خمس سنوات، لم يتغير أي شيء. فهو الشخص الذي يحظى بإعجابي الكامل ومن تذيب ابتسامته قلبي في كل مرة.
وأضافت: حبيبي، ما وجدته معك هو الحب الأسمى الذي طالما كنت آمل أن أحظى به. ورؤيتك مع طفلينا إيلا والكسندر تترجم أعظم فرح في حياتي. أنت تملأ بيتنا بالضحك والسعادة، وذلك حتى قبل أن يدرك التوأم على أن دادا هو في الواقع باتمان، وثعلب، وأحد أصدقاء ماري بوبينز.

فخورة بك يا حبيبي
وتوجّهت إلى زوجها، الذي ملأت الدموع عينيه، قائلة: حبّي، وجدتُ معك الحبّ الكبير الذي لطالما تأمّلتُ بوجوده. رؤيتك مع أطفالنا، إيلا والكسندر، هو أعظم فرحٍ في حياتي.
ثم ختمت قائلة: أنا فخورة جداً بك يا حبيبي. تهانينا على هذا الشرف العظيم الذي تتلقاه الليلة. أنا فخورة بك، ولكنني أعرف أيضا أنه عندما يكتشف أطفالنا ليس فقط ما قمت به ولكن من أنت، سيشعرون بالفخر بك أيضاً.
وصادفت تلك الليلة بعد يوم من احتفال الثنائي، يوم الاربعاء 6 حزيران/يونيو الجاري، بعيد ميلاد طفليهما الأول، فعلّق كلوني مازحاً أن الصغيرين ثملا وأطالا السهر. واصفاً الأبوة ومساعدة زوجته بتربية طفليهما على أنها تجربة ممتعة ومثالية.

أمل حامل؟
على صعيد آخر، وقبيل عودتهما إلى الولايات المتحدة، كانت الكاميرات قد رصدت الزوجين وهما يخرجان بنزهة في مدينة كومو الايطالية، وكان النجم العالمي يمسك بيد زوجته، التي ارتدت ثوباً طويلاً من مجموعة الكسندر ماكوين.
وقد اثارت أمل فضول المراقبين لمعرفة ما اذا كانت تنتظر مولوداً جديداً، بسبب انتفاخ بطنها، الذي ظهر بوضوح في الصور. ولم ينف الثنائي او يؤكدا الخبر، إنطلاقا من حرصهما على إبقاء حياتهما الشخصية بعيدة عن الاضواء، وهو الحرص الذي أبقى وجهي توأمهما بعيدين عن عدسات الباباراتزي، الذين تمكنوا أخيراً تصويرهما في مطار جزيرة ساردينيا، التي توجّه إليها الزوجان في اليوم التالي لحضورهما حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل في 19 أيار/مايو الفائت، بهدف قضاء عطلة عائلية قصيرة، حيث استطاع الصحافيون إلتقاط صور لهما لحظة ترجلهما من الطائرة، وكل منهما يحمل طفلاً.
وفي خلال الاجازة الايطالية، شوهد الزوجان وهما يقومان بنزهة في أرجاء ريف سردينيا على متن دراجة نارية من طراز ياماها. واختار الثنائي لنزهتهما إطلالة كاجوال، حيث تألقت أمل ب تيشيرت أبيض وشورت قصير مورَّد ونظارة شمسية سوداء، واعتمرت خوذة سوداء، في حين، اختار جورج إطلالة مشابهة ب تيشيرت وبنطال جينز وحذاء لون بيج، مصنوع من جلد الغزال.
وجاءت نزهة الثنائي، بعد منح جورج استراحة من تصوير مسلسله التلفزيوني المقبل "Catch-22".

    قرأ هذا المقال   2003 مرة
غلاف هذا العدد