إختر عدداً من الأرشيف  
صياد النجوم

ما دخلت السياسة شيئا إلا أفسدته
استقلال إقليم كاتالونيا الاسباني
يوتّر العلاقة بين شاكيرا وبيكيه!
عادت إشاعة انفصال نجمة الغناء الكولومبية، اللبنانية الأصل، شاكيرا، ومدافع فريق برشلونة جيرار بيكيه، إلى الواجهة من جديد. ووفق التقارير الأخيرة، فإنّ الثنائي يعيش في شكل منفصل، مع ترجيحات بأنّ شاكيرا هي من طلبت الانفصال وأنها غادرت منزله في برشلونة.
ونقل موقع كوتيليو Cotilleo الاسباني عن مصادر مقرّبة تعليقها على الخبر قائلة: يبدو أن الأمر أصبح جدياً، وشاكيرا من أقدم على اتخاذ هذا القرار بعدما لم تعد قادرة على تقبّل وضع علاقتها بجيرار، مضيفة أنّ الثنائي يستعدان للاعلان رسمياً عن انفصالهما خلال الأيام المقبلة.

قرار الانفصال
وبحسب تقارير صحافية إسبانية، وإنطلاقاً من مقولة إن السياسة ما دخلت شيئا إلا أفسدته، فإن شاكيرا اتخذت قرار الانفصال بسبب استيائها من تصريحات بيكيه حول استقلال إقليم كاتالونيا، إذ طلبت منه عدة مرات أن ينأى بنفسه عن هذا الجدل، لكن المدافع الدولي الإسباني أصر على موقفه، وواصل تصريحاته التي يدعم من خلالها انفصال إقليم كاتالونيا عن المملكة الإسبانية.
وكان بيكيه قد أدلى بصوته في الاستفتاء الذي أجرته سلطات إقليم كاتالونيا، وانتقد بعدها تصرفات الحكومة المركزية وأجهزة الامن خلال سير عملية التصويت.
وقبل انضمامه لمعسكر منتخب إسبانيا، استعدادا لآخر جولتين في تصفيات أوروبا المؤهلة ل مونديال 2018؛ قال مدافع برشلونة إنه إذا كان يمثل مشكلة بالنسبة لمدرب المنتخب، جولين لوبيتيجي، أو أي من أفراد الاتحاد فإنه ليس لديه أي مانع يتعلق بترك المنتخب قبل كأس

العالم.

نفي وتغريدة حب
غير انّ جيرار دحض الأخبار المتداولة للمرة الثانية، من خلال نشره أغنية لشاكيرا تعبّر عن الحب وأرفقها بتعابير ايموجيه من القبلات والقلوب. وهو سبق أن نفى الأخبار المتداولة.
وعبّر كثيرون عن إعجابهم بالطريقة التي رد بها بيكيه بطريقة غير مباشرة على كل مختلقي إشاعة طلاقه، بعد علاقة دامت 7 سنوات، أنجبا خلالها طفليهما.
وجاءت هذه التقارير عشية تأهل منتخب إسبانيا إلى نهائيات مونديال روسيا 2018، عقب فوزه على ضيفه الألباني 3-0، وتعثر إيطاليا أمام مقدونيا 1-1، في الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الأوروبية.

واكا واكا!
إشارة إلى انّ الثنائي على علاقة منذ سبع سنوات ولديهما طفلان هما ميلان 4 أعوام وساشا سنتان، وشوهدا المرة الأخيرة في حزيران/يونيو الماضي خلال حفل زفاف لاعب فريق برشلونة ليونيل ميسي.
يذكر أن شاكيرا تكبر بيكيه ب10 سنوات، فهي من مواليد عام 1977، ونجم برشلونة ولد عام 1987 مع العلم أنهما ولدا في اليوم نفسه. وكانت قصتهما قد بدأت عام 2010، حين تعرفا إلى بعضهما، عندما كان يمثل معها في أغنيتها المصورة واكا واكا Waka Waka، أغنية كأس العالم للعام 2010. وكشفت شاكيرا رسميا النقاب عن علاقتهما في آذار/مارس عام 2011 عبر تويتر وفايسبوك، وذلك بصورة تظهرهما معاً.
    قرأ هذا المقال   165 مرة
غلاف هذا العدد